اللهم اجعلها اجازة خير… اجازة سعيدة للجميع

اللهم اجعلها اجازة خير… اجازة سعيدة للجميع
| بواسطة : نداء | بتاريخ 24 ديسمبر, 2015
المصدر - متابعات
اللهم اجعلها اجازة خير… اجازة سعيدة للجميع، ننشر لكم متابعينا الكرام متابعي موقع أخبار أون لاين كافة الأحداث السياسية والاقتصادية والرياضية والاجتماعية الدائرة في جميع أنحاء الوطن العربي لحظة بلحظة، لنضعكم متابعينا بكافة التطورات الجارية على الساحة، لتكونوا على علم ودراية بكل جديد فور حدوثه.
حيث شهد العالم العربي والاسلامي أمس الأربعاء ذكرى المولد النبوي الشريف مولد نبينا محمد الذي جاء هادياً إلى الأمة كافة من الضلال إلى النور، وداعياً إلى طريق الله، طريق الحق والهدى، ففي هذا اليوم تشهد جميع الدول العربية والاسلامية اجازة بمناسبة هذه الذكرى العطرة وتشهد المساجد حفلات الاسلامية والتي تقام فيها المدائح النبوية والدروس الدينية الذاكرة لصفات الحبيب المصطفى وأهم أخلاقه.
كما وتقوم المدارس وجميع مؤسسات الدولة بأخذ عطلة بذلك اليوم وتهنئة بعضهم عبر رسائل الجوال او مواقع التواصل الاجتماعي، كما ويتم توزيع اللوى ابتهاجاً بهذا اليوم السعيد، فتختلف مظاهر الابتهاج وقضاء يوم اجازة المولد النبوي من بلد لآخر لكن الجميع يتفق على أن يوم مولد النبي هو يوم منفرد وغير عادي.
صور  الاجازة من هنا
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.