الموعد الرسمي لاجازة المولد النبوي الشريف في مصر وفلسطين والوطن العربي

الموعد الرسمي لاجازة المولد النبوي الشريف في مصر وفلسطين والوطن العربي
| بواسطة : نداء | بتاريخ 12 ديسمبر, 2015
المصدر - متابعات

الموعد الرسمي لاجازة المولد النبوي الشريف في مصر وفلسطين والوطن العربي، ننشر لكم متابعينا الكرام في الوطن العربي والعالم الاسلامي موعد اجازة المولد النبوي الشريف والتي تهل علينا في شهر ديسيمبر لهذا العام والتي تعتبر من المناسبات الدينية الهامة.

فمن المعروف أن معظم الدول العربية تأخذ اجازة رسمية في هذا اليوم احتفالا بمولد الحبيب المصطفى، فتكون الاجازة لكافة طلاب المدارس والجامعات الحكومية والغير حكومية كما ويتم أخذ اجازة لكافة الموظفيين الحكوميين في معظم الدوزل العربية والتي من بينها فلسطين ومصر.

كما ويتم اقامة العديد من الاحتفالات الدينية بهذا اليوم حيث تختلف طريقة الاحتفال من بلد الى أخرى بهذا اليوم، حيث يحتفل المصرييون والفلسطينيون والعديد من الدول العربية بالمولد النبوي بشراء الحلويات والألعاب للأطفال والسهر مع المدائح في المساجد.

موعد المولد النبوي في مصر وفلسطين والبلاد العربية من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.