آخر أخبار أمريكا اليوم الخميس 3/12/2015 مصرع 15 شخصاً في حادث اطلاق النار داخل مصحة للمعاقين بولاية كاليفورنيا

آخر أخبار أمريكا اليوم الخميس 3/12/2015 مصرع 15 شخصاً في حادث اطلاق النار داخل مصحة للمعاقين بولاية كاليفورنيا
| بواسطة : نداء | بتاريخ 3 ديسمبر, 2015
المصدر - متابعات

آخر أخبار أمريكا اليوم الخميس 3/12/2015 مصرع 15 شخصاً في حادث اطلاق النار داخل مصحة للمعاقين بولاية كاليفورنيا، ننشر لكم متابعينا الكرام آخر أخبار العالم ونضعكم لحظة بلحظة مع كافة الاحداث التي تدور في جميع أنحاء العالم، حيث نقدم لكم آخر أخبار أمريكا اليوم وآخر أخبار حادث اطلاق النار على مصحة في ولاية كاليفورنيا، حيث حدث حادث إطلاق نار بولاية كاليفورنيا الأمريكية داخل مصحة للمعاقين، حيث سقط 15 قتيل علي الأقل في حادث إطلاق نار من قبل مسلحين .

وقامت قوات الشرطة بالولاية بمحاصرة المنشأة، والاشتباك مع 3 من المسلحين علي الأقل، والذين تحصنوا داخل مصحة للمعاقين، ولكن أعلنت الشرطة أن المسلحين تمكنوا من الهرب وجاري مسح المنطقة والبحث عنهم، وقال المتحدث باسم شرطة كاليفورنيا أن المسلحون استقلوا سيارة سوداء دفع رباعي للهروب من الشرطة قبل محاصرتها المصحة، بالإضافة إلي انهم يمتلكون أسلحة قوية .

وأعلنت مصادر من الشرطة بمدينة سان برناردينو بولاية كاليفورنيا، أن الإحصائيات الغير نهائية أعلنت عن وجود 12 مصاب علي الأقل غير القتلي، وكانت ادارة الإسعاف باستقبال نداء استغاثة بوقوع 20 ضحية علي الأقل، في حادث إطلاق نار، وأكد مصدر موثوق بالبيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي باراك اوباما يتابع الحدث لحظة بلحظة، وتأتي تفاصيل الحادث، أن عدد من المسلحين قاموا بدخول قاعة المؤتمرات بمصحة لرعاية المعاقين، بولاية كاليفورنيا وقاموا علي الفور بإطلاق النيران.

مقتل اثنين يشتبه في علاقتهما بحادث إطلاق النار من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.