اخبار اخر النهار ريهام سعيد و الصور الخاصة بها

اخبار اخر النهار ريهام سعيد و الصور الخاصة بها
| بواسطة : محمد | بتاريخ 28 نوفمبر, 2015
المصدر - متابعات

اخبار اخر النهار ريهام سعيد و الصور الخاصة بها, كشفت مجموعة من المصادر الخاصة بشبكة تليفزيون الهار على أن الإدارة الرسمية للقناة أن هناك إعلامية ظهرت لريهام سعيد أمس يوم الجمعة و ذلك بحضورها مع مقدمة البرنامج, كما و أعلنت على الهواء مباشرة على أنها تقدم إعتذار لجمهور القناة و ذلك لأنها تم نشر صور فاضحة لها في برنامج صبايا الخير.

إلى جانب أن إدارة القناة قامت بأخذ الإذن من الإعلامي محمود سعد في أن يقوم بتقديم الحلقة اليوم خالد صلاح و ذلك لتقبل سعد أمر العودي لهذا البرنامج من يوم رغم المشاكل الموجودة في البرنامج مه ريهام سعيد إلى جانب أن هناك الكثير من المواطنين الذين يقوم بوضع الإعلانات الخاصة به على القناة هددوا إدارة القناة بسحب الإعلانات في حال بقاء المشاكل في برنامج صبايا خير.

أدخل الأن لمشاهدة صور خاص بأخبار النهار حيث يمكنك وبسهولة مشاهدة هذه الصورة بجودة عالية خاصة ببرنامج صبايا خير و أخبار النهار و ريهام سعيد بالضغط على الرابط في أسفل الصحفة.

لمشاهدة الصور من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.