بطولة الماسترز.. جوكوفيتش يهزم نادال

بطولة الماسترز.. جوكوفيتش يهزم نادال
| بواسطة : مريم | بتاريخ 21 نوفمبر, 2015
المصدر - متابعات

واصل الصربي نوفاك جوكوفيتش المصنف أول في العالم زحفه نحو لقب رابع على التوالي عقب فوزه على غريمه الإسباني رافائيل نادال الخامس 6-3 و6-3 وبلوغ المباراة النهائية من بطولة الماسترز للاعبين الثمانية الأوائل في كرة التنسوكان جوكوفيتش قد حقق اللقب في بطولة الماسترز في الأعوام الثلاثة الماضية، بعد أن كان افتتح سجله فيها عام 2008وحقق جوكوفيتش (28 عاما) فوزه الثالث والعشرين على نادال مقابل 23 هزيمة أيضا في ساعة و19 دقيقة.

وأعاد الصربي، الذي خسر في دور المجموعات أمام السويسري روجيه فيدرر الثالث وحقق انتصارين، نادال إلى الحجم الذي ظهر عليه خلال الموسم، حيث لم يحقق ألقابا مهمة خصوصا في البطولات الأربع الكبرى لأول مرة منذ 2004 قبل أن يتألق في هذه البطولة بالذات ويحقق 3 انتصارات يسيرةواستولى جوكوفيتش على إرسال “الماتادور” الإسباني الأول في الشوط الثاني، وتقدم 2-صفر وحافظ على هذا التقدم حتى نهاية المجموعة التي استغرقت 34 دقيقة.

وفي المجموعة الثانية، قدم اللاعبان عرضا رفيع المستوى فيه الكثير من الفنيات، ونجح نادال في تلافي خسارة إرساله الأول، لكنه لم يستطع المحافظة عليه في الشوطين الخامس والتاسع ليخسر المجموعة كما سابقتها 3-6 في 45 دقيقةويلعب جوكوفيتش، الذي قدم موسما أكثر من رائع حصد خلاله العديد من الألقاب الكبيرة والمهمة في بطولات الغراند سلام ودورات الماسترز، في النهائي غدا مع أحد السويسريين فيدرر أو ستانيسلاس فافرينكا الرابع، الذي توج بطلا في رولان غاروس الفرنسية على حساب جوكوفيتش بالذات وحرمه من جمع الألقاب الأربعة الكبيرة في موسم واحد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.