بالرقم القومى خدمة متابعة غياب طلاب المرحلة الثانوية العامة متابعة غياب الثانوية العامة 2015

بالرقم القومى خدمة متابعة غياب طلاب المرحلة الثانوية العامة متابعة غياب الثانوية العامة 2015
| بواسطة : محمد | بتاريخ 14 نوفمبر, 2015
المصدر - متابعات

بالرقم القومى خدمة متابعة غياب طلاب المرحلة الثانوية العامة متابعة غياب الثانوية العامة 2015, بعد أن أعلنت وزير التربية و التعليم الهلالي الشربيني على الموقع الرسمي لجميع أولياء أمور الطلاب لمتابعة غياب الثانوية العامة بالرقم القومي إنتشر الذعر بين الطلاب الذين يكثر غيابهم و نحن اليوم في موقع أخبار اليوم اونلاين سوف نقدم موقع معرفة عدد أيام غياب و حضور الطلاب و الطالبات في الثانوية العامة لعام 2015 في جميع المراحل.

حيث قامت الوزارة بتطبيق هذا المروع من قبل و نجح و لكنه تم تجميده و سوف يتم إعادته بإذن الله في أقرب وقت ممكن, تستطيع الأن متابعة غياب الثانوية العامة لعام 2015 في جميع المحافظات بالرقم القومي بسهولة و بدون مواجهة مشاكل فقط بالذهاب إلى موقع معرفة غياب الطلاب في أسفل الصفحة و إدخال الرقم القومي في المكان المخصص له لكي تتمكن من معرفة عدد أيام حضور و غياب الطلاب.

يمكنك من خلال الموقع الإلكتروني معرفة عدد الأيام الذي يغيب بها الطلاب من خلال الرقم القومي بسهولة و بدون مشاكل فقط أدخل الرقم القومي في المكان المخصص له, الرجاء الإنتظار الموقع لوجود ضغط عليه.

لمتابعة غياب الطلاب و الطالبات من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.