الرئيس “أبو مازن” …حماس تفاوض اسرائيل على اقتطاع “ألف كم” من أراضي سيناء

الرئيس “أبو مازن” …حماس تفاوض اسرائيل على اقتطاع “ألف كم” من أراضي سيناء
| بواسطة : نسرين | بتاريخ 9 نوفمبر, 2015
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

أخبار اليوم / أشار الرئيس “محمود عباس” أبو مازن أن حركة حماس تجرى مفاوضات مباشرة مع إسرائيل، مشيراً أنه يعرف أسماء من يقوم بالمفاوضات ومكان وزمان المفاوضات وأن هناك لقاءات غير مباشرة قادها رئيس وزراء بريطانيا السابق تونى بلير فى هذا الإطار.

وأيضاً أشار “أبو مازن” خلال لقائه بالاعلاميين المصريين بمقر إقامته بقصر الضيافة بالقاهرة، يوم الأحد، أن مشروعا رسميا يجرى التشاور حول بين حركة حماس وإسرائيل لإقتطاع 1000 كم من أراضى سيناء لتوسيع غزة طرح أيام الرئيس المخلوع محمد مرسى، مشيرا إلى أنه رفض المشروع وأن يأخذ أى سنتيمتر واحد من أرض مصر، موضحاً: “مرسى قال وأنت مالك”.

وأبان أن وزير الدفاع الفريق السيسى في ذلك الوقت أعلن قرارا بأن أراضى سيناء أمن قومى ووطنى وأغلق هذا المشروع، مشيراً أن المشاورات لا تزال تجرى بين حماس وإسرائيل حول هذا المشروع.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.