” الأردن “..مقتل جنديين امريكيين بإطلاق نار بمركز تدريب شرطة في “عمان” وقتل المنفذ

” الأردن “..مقتل جنديين امريكيين بإطلاق نار بمركز تدريب شرطة في “عمان” وقتل المنفذ
| بواسطة : نسرين | بتاريخ 9 نوفمبر, 2015
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

أعلن الدكتور “محمد المومني” وزير الدولة لشئون الإعلام الناطق الرسمى باسم الحكومة الأردنية ، عن مقتل 3 مدربين متعاقدين مع الأمن العام الأردنى بينهم أمريكيان وآخر من جنوب أفريقيا فى مركز لتدريب الشرطة شرق عمان.
وأضاف “المومنى” فى بيان “إن شرطيا أردنيا قام بإطلاق النار باتجاه المدربين وزملائهم، ما أدى إلى مقتل المدربين الثلاثة وإصابة مدربين أمريكيين اثنين وأربعة أردنيين أحدهم بحالة سيئة”. وأضاف “إن قوات الشرطة تعاملت مع الحادث وقتلت المهاجم”، مؤكداً إلى أن التحقيقات جارية لمعرفة دوافع الجريمة وظروف الحادث.

أضافت مصادر /قتل أميركيان اليوم الاثنين إثر استهدافهم بإطلاق نار داخل مركز مدينة الملك عبدالله التدريبية الخاص بتدريب الشرطة بمنطقة الموقر جنوبي العاصمة عمان، وفق صحيفة الغد الأردنية، وأفادت  مصادر  /مطلعة إن ضابطا أردنيا أطلق النار على 4 مدربين أميركيين ما أدى الى مقتل اثنين منهم، بالإضافة إلى مقتل مطلق النار.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.