إلى أي نادي سينتمي الاعب المدريدي كريستيانو رونالدو بعد انتهاء مشواره الكروي في نادي ريال مدريد ؟!

إلى أي نادي سينتمي الاعب المدريدي كريستيانو رونالدو بعد انتهاء مشواره الكروي في نادي ريال مدريد ؟!
| بواسطة : نداء | بتاريخ 8 نوفمبر, 2015
المصدر - متابعات

إلى أي نادي سينتمي الاعب المدريدي كريستيانو رونالدو بعد انتهاء مشواره الكروي في نادي ريال مدريد ؟!، أعلن جورجي مينديش وكيل أعمال كريستيانو رونالدو أن المهاجم البرتغالي سينهي مشواره الكروي في نادي ريال مدريد، وكان ذلك من خلال تصريحات ادلي بها لمحطة “سكاي سبورتس ” البريطانية، حيث أستبعد وكيل أعمال كريستيانو رونالد عودته إلي ناديه السابق مانشستر يونايتد والذي لعب لعبه 3 سنوات قبل الذهاب إلي الملكي في 2009 مقابل 80 مليون جنيه استرليني .

علي الجانب الأخر أعلنت المحطة أن نادي مانشستر يونايتد مازال مهتما بضم اللاعب في صفوفه مره أخري خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

وأضاف جورجي مينديش وكيل أعمال اللاعب أنه رغم كل تلك الشائعات الا أنه سعيد جدا باللعب لنادي ريال مدريد، وأنه هناك تخمينات كثيرة كل يوم ولكن الشئ الأكيد أن كريستيانو رونالدو باق في الميرينجي .

صحيفة فرنسية تكشف ما قاله كريستيانو رونالدو لمدرب باريس سان جيرمان من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.