فتح باب التسجيل في امتحان بكالوريا الجزائر 2016

فتح باب التسجيل في امتحان بكالوريا الجزائر 2016
| بواسطة : دينا بدير | بتاريخ 2 نوفمبر, 2015
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

تم فتح باب التسجيل في امتحان بكالوريا الجزائر 2016 الي جميع طلبة الاقسام النهائية والذي استمروا في دراسة في المؤسسات العمومية او مؤسسات خاصة معتمدة من الوزارة او المتمدرسون النظاميون الي جانب الاحرار و طلبة الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد وقداعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التسجيل بشكل رسمي .

في كل عام جديد وبداية موسم دراسي يعلن الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات في عمل واطلاق موقع لتسجيل طلبة البكالوريا  وقد تم عمل موقع لعام 2016 حتي يتمكن جميع الطلاب والمهتمين في التسجيل واعلنت علي انه تم فتح باب التسجيل من شهر أكتوبر 2015 وتمنت ان يجتاز جميع الطلاب امتحان بكالوريا 2016.

واعلن الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات علي انه يمكن للجميع التسجيل واستخدام الموقع واذا تم مواجهة اي مشاكل وصعوبات سواء كانت في التسجيل او طباعة او اي استفسارات يمكن الاتصال في الارقام الموجودة او ترك تعليق ووسوف يتم الرد عليها في اقرب وقت واكدت علي ضرورة من الطلاب الاحتفاظ في اسم المستخدم والرقم السري الخاص به لانه يوف يحتاجه في عملية تعبئة الاستمار او اي طلب خاص به

شاهد طريقة التسجيل في امتحان بكالوريا الجزائر 2016 من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.