بشكل رسمي ونهائي إعلان نتائج انتخابات مجلس الشعب 2015

بشكل رسمي ونهائي إعلان نتائج انتخابات مجلس الشعب 2015
| بواسطة : دينا بدير | بتاريخ 31 أكتوبر, 2015
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

نقدم لكم اليوم النتائج بشكل كامل وهي نتائج انتخابات مجلس الشعب 2015  ونهائية , ونعرض لكم نتئاج انتخابات ولة الاعادة في محافظة البحيرة والتي فاز فيها كلا من شعلان وهيبة ومحروس وتمراز فى الدائرة الثالثة ومقرها في قسم كفر الدوار واليت اكدت فوز المرشح محمود عادل شعلان وهو مرشح مستقل .

وفوز محمد سعد تمراز كذلك مرشح مستقل وفوز  عيد على مهدى بلبع مستقل كذلك , وفوز مرشح حزب النور أحمد المغربى , و محمد وصال محمد طه .

اما نتائج انتخابات مجلس الشعب لهذا العام في بمحافظة البحيرة في الدائرة الرابعة والتي مقرها في  إدكو وأبوحمص اعلنت نتائجها بشكل نهائي عن فوز محمد عبدالله زين الدين و فوز أحمد العرجاوى ومحمود حبيب من حزب النور ,عادل حسن الطنيخى ,  أحمد محمد شيبة مستقل و من حزب الوفد فوز إبراهيم محمد البنا واكدت علي ان عدد الناخبين في الانتخابات كان  403208 وعدد عدد الحضور 109223 وعدد الاصوات بشكل سليم هم  106048 واصوات خاطئة عددها 3175.

شاهد مزيد من المعلومات عن نتائج انتخابات مجلس الشعب من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.