عملية إعدام ثانية لشاب فلسطيني في منطقة الدبوية في الخليل

عملية إعدام ثانية لشاب فلسطيني في منطقة الدبوية في الخليل
| بواسطة : نسرين | بتاريخ 29 أكتوبر, 2015
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

أفادت مصادر عبرية أن قوات الاحتلال أطلقت النار على الشاب الفلسطيني “فاروق عبد القادر سدر ” يبلغ من العمر “19 عاماً” في منطقة الدبوية في الخليل ، بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن أحد الجنود قرب حاجز 160 ، حيث أكد المواطن “عارف غيث” الذي شاهد الجريمة ان الشهيد كان قد مر عن الحاجز بعد تفتيشه والتأكد من أنه لايحمل أي سلاح ،

ثم أطلق الجنود عدة رصاصات عليه  وأصابته في رأسه  حتى أسقطته أرضاً ، وقال “غيث ” أنه توجه فوراً الى الشاب لإسعافه إلا أن مستوطناً معروفاً في المنطقة يدعى عوفر اعتدى عليه بالضرب ، ووجه له شتائم نابية وعنصرية ، مشيراً أنه لدى وصوله الى المواطن لم يشاهد الى جواره أي سكين ، ما يعني أن السكين التي نشر الاحتلال صوراً لها وضعت لاحقاً الى

جوار الشهيد ، كما حدث مع حالات سابقة ، و ان جنود الاحتلال تركوا الشاب ينزف حتى ارتقائه شهيداً ، ثم نزع الجنود عن الشهيد ثيابه وحذاءه ، ووضعوه في “كيس أسود” ونقلوه الى مكان مجهول ،علماً بأن اختطاف جثمان الشهيد اليوم يرفع عدد الجثامين المختطفة لشهداء من الخليل الى 18 جثماناً حتى اليوم .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.