شهر عسل تحول إلى مأتم..غرق الزوجان بعد 6أيام من زفافهما

شهر عسل تحول إلى مأتم..غرق الزوجان بعد 6أيام من زفافهما
| بواسطة : امل | بتاريخ 29 أكتوبر, 2015
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

شهر عسل تحول إلى مأتم..غرق الزوجان بعد 6أيام من زفافهما نقدم لكم في موقع أخبار اليوم أونلاين آخر الأخبار والمستجدات على الساحة العالمية لم يتمكن الزوجان جون ولينيت روجرز من الفرح طويلا إذ غرقا بعد 6 أيام من زواجهما أثناء قضاء شهر عسلهما في جنوب إفريقيا, وكان جون 38 عاما ولينيت (26 عاما) قد غرقا بعد أن حاصرتهما مياه البحر وجرفتهما في خليج بليتنبيرغ بجنوب إفريقيا, وقالت عائلتهما، وهما من كاونتي داون في إيرلندا الشمالية إن غرقهما شكل صدمة كبيرة وخسارة فادحة للعائلتين بعد أن علمتا بالفقد المأساوي والمفاجئ لهما في جنوب إفريقيا.

 وكان مواطن جنوب إفريقي عثر على جثتي الزوجين بعد أن لفظتها مياه البحر على شاطئ روبيرغ في الساعة السادسة صباحا من يوم الجمعة، وكانت جثة الزوجة على بعد 200 متر من جثة الزوج, وقبل الزواج كتبت لينيت، على صفحتها في فيسبوك، إنها تتطلع لقضاء شهر العسل في جنوب إفريقيا، كما غيرت الصورة الرئيسية على صفحة الفيسبوك الخاصة بها إلى صورة لها مع إشبيناتها.

 وعبر نائب رئيس وزراء إيرلندا الشمالية مارتن ماكغينيس عن عميق حزنه لوفاة الزوجين.

تابع آخر الأخبار من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.