كورة اون لاين اهم اخبار الزمالك اليوم الاثنين تطبيق تعديلات العقود الجديدة على اللاعبين الخمسة

كورة اون لاين اهم اخبار الزمالك اليوم الاثنين تطبيق تعديلات العقود الجديدة على اللاعبين الخمسة
| بواسطة : ميس عفانة | بتاريخ 27 أكتوبر, 2015
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

كورة اون لاين اهم اخبار الزمالك اليوم الاثنين تطبيق تعديلات العقود الجديدة على اللاعبين الخمسة. نتابع معكم اليوم عبر موقعنا اخبار اليوم اونلاين الاثنين 26-10-2015 اهم اخبار نادي الزمالك الحصرية تطبيق تعديلات العقود الجديدة على اللاعبين الخمسة الذي قرر ادارة مجلس نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تعديل عقودهم بداية من الموسم الجديد.

كان الزمالك الذي قرر تعديل عقود 5 لاعبين وهم مصطفى فتحي وايمن حفني وعلى جبر وابراهيم صلاح واسلام جمال حيث تم رفع عقد الاول من 400 الي 900 الف جنيه والثاني من مليون و600 الي مليوني و500 الف جنيه والثالث من مليون و400 الي مليون و900 والرابع من مليون و400 الي مليون جنيه .

وارجع المجلس قرار تعديل العقود لمجهود اللاعبين الكبير مع الفريق طوال الموسم الماضي وبذالك يكون النادي قد قرر صرف مايقرب من 3 ملايين و500 الف جنيه زيادة في عقود خماسي الفريق ،ومن المفترض ان يتم تطبيق تعديل العقود بداية من مقدمات العقود عن الموسم الجاري وفي حين سيحصل اللاعبون الخمسة على نسبة المشاركة عن الموسم وفقا للعقود القديمة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.