ضابط الاسكندرية يستنكر لسخرية البعض من وزنه الزائد اثناء تأدية عمله تحت الامطار.

ضابط الاسكندرية يستنكر لسخرية البعض من وزنه الزائد اثناء تأدية عمله تحت الامطار.
| بواسطة : سناء | بتاريخ 27 أكتوبر, 2015
المصدر - متابعات

تعتبر عمل شرطة المرور من اصعب المهمات الموكلة اليهم سواء فى فصل الصيف الحارق أو فصل الشتاء القارص فهم جنود الميدان على الأرض فهم يستحقون منا كل التقدير والاحترام.

قام العديد من المواطنين المصريين على مواقع التواصل ألاجتماعي “فيسبوك” و”توتير”، بالإشادة بمجهود المقدم مصطفى مختار التابع لإدارة مرور الإسكندرية، كما قاموا بشكره على تفانيه في العمل ووقوفه في شوارع الإسكندرية  أثناء هطول الأمطار الغزيرة، وذلك بعد سخرية البعض لصورة تم نشرها له، والتي ظهر فيها مكتسباُ وزناً زائداً.

ظهر المقدم مختار في مداخلة هاتفية في برنامج “90 دقيقة” الذي يذاع على القناة الفضائية “المحور”، حيث قام بشكر جميع المسؤولين الذين وجهوا ألاعتذار له، مشيراً إلى أنهم قاموا برد له كرامته أمام الشعب وأمام أسرته، بعدما رفض بناته الذهاب إلى المدرسة خشية من السخرية عليهم وعلى أبيهم.

و وجه رسالة قوية للشخص الذي قام بتصويرة متهمة فيها بتدمير أسرته، حيث قال: “أنه زوجته أمراءة متسامحة ليس لها أي أقارب في الإسكندرية، فماذا كانت تفعل عندما يسخر أحد من زوجها أمامها؟”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.