بالصور..أجمل 7ملاهي في العالم تجنن من يراها!

بالصور..أجمل 7ملاهي في العالم تجنن من يراها!
| بواسطة : اكرم | بتاريخ 27 أكتوبر, 2015
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

عبر موقعنا أخبار اليوم أونلاين نقدم لكم جمالا من جمال الطبيعة الانسانية ومنها وجود الملاهي بمعالم مختلفة وجميلة سنذكرها لكم مع الصور لها وتعد ملاهي الأطفال من أفضل أماكن اللهو للصغار والكبار معاً، بالطبع أنا لست منهم، لأني ومنذ الصغر أخاف من كل ألعاب الملاهي، لأنها تعتمد من وجهة نظري على المخاطرة، وكنت أكتفي بالسيارات التي تسير بسرعات بطيئة،والملاهي في العالم، أو المدن الترفيهية، تطورت بشكل كبير وصارت مشاريع ضخمة يرتادها الملايين سنوياً، وفي هذا المقال سنتعرف على 7 من أكثر الملاهي شهرة وجنوناً في العالم طبقاً لموقع،،

1- Canada’s Wonderland

ملاهي كندية تقع في أونتاريو، هي الأكبر على الإطلاق في كندا، فيها لعبة التنين الدوار Leviathan، وهو ثامن أسرع وأطول تنين دوار في العالم كله.

2- Carowinds

على الحدود ما بين كارولينا الشمالية وكارولينا الجنوبية تقع مدينة ملاهي Carowinds، والتي يوجد بها واحدة من أخطر وأضخم الألعاب الدوارة التي تصل سرعتها إلى 130 كم في الساعة.

3- Crocosaurus Cove

في مدينة داروين الأسترالية تقع هذه الملاهي، والتي تتيح لك النزول في قفص تحت الماء يسمى قفص الموت لمشاهدة التماسيح القاتلة الضخمة عن قرب، تجربة فريدة تحتاج إلى قدرات خاصة.

4- Ferrari World

ملاهي عالم فيراري هي أكبر حديقة ترفيهية مغطاة في العالم كله، تقع في دبي في الإمارات العربية المتحدة، وبها أسرع لعبة أفعوانية في العالم.

5- Heide Park

تقع هذه الملاهي في هامبورج بألمانيا، وبها أطول Drop tower في العالم، وتبلغ سرعة النزول 2.4 ثانية فقط.

6- Thorpe Park

في المملكة المتحدة وتحديداً في مدينة Surrey تقع هذه الملاهي وبها لعبة Colossus، والتي تملك الرقم القياسي لهذا النوع من الألعاب.

7- Tokyo DisneySea

في طوكيو أصبحت هذه الملاهي الأكثر نمواً من حيث عدد الزوار، حيث نجحت في استضافة 10 ملايين زائر في 307 أيام فقط، بها تنوع كبير من الألعاب، ربما أكثرها متعة ركوب الخيل، بالإضافة إلى مغامرة رحلة إلى مركز الأرض وبالطبع مازالت ملاهي ديزني في العالم كله تحظى بالشهرة الأكبر.

شاهد صور جميع الملاهي الشيقة من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.