المحكمة العليا في دولة السعودية تقرر إعدام رجل الدين الشيعي نمر النمر

المحكمة العليا في دولة السعودية  تقرر إعدام رجل الدين الشيعي نمر النمر
| بواسطة : دينا بدير | بتاريخ 27 أكتوبر, 2015
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

قررت المحكمة العليا في دولة السعودية ان تعدم بشكل رسمي رجل الدين الشيعي نمر النمر حيث يعتبر من اهم الشخصيات البارزة والتي ظهرت عام 2011 حيث ما صرح عنه  شقيقه محمد النمر , من جهة اعلن عن خبر اعدامه بعد ان قام عدد من قضاة المحكمة في الرياض بلاعلان هذا الخبر بعد اتهامه في زرع الفتنة وزعزعة الوحدة الوطنية في السعودية .

في نفس الوقت رفضن المحكة العليا يوم امس الاحد طعن في حكم الاعدام حسب ماذكر شقيقه محمد النمر  عبر حسابه الشخصي علي تويتر , كما ان مجموعة من منظمات حقوق الانسان اكدت علي ان النمر لم يتلقي محاكمة عادلة والجميع ينتظر ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز ان يوافق علي الحكم قبل تنفيذه .

من جهة اخري حذر شقيقه محمد من ان يتم اعدامه نمر النمر لان هذا الحكم سوف يقوم بعمل مشاكل ورده فعل الجميع لا يريدها وقد علقت ايران علي اعدان الشخ نمر النمر سوف يحدث مشاكل الي السعودية حيث اعتقل الشيخ النكر في عام 2012 بسبب تأييده ودعمه الي الاجتجاجات الي حدثت في في القطيف بالمنطقة الشرقية .

شاهد ايران تحذر من اعدام نمر النمر من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.