مباراة اتليتك بلباو و سبورتينغ خيخون فى اطار الجولة التاسعة من مسابقات الدورى الاسبانى اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2015 تعرف على الموعد والتوقيت المباراة

مباراة  اتليتك بلباو و سبورتينغ خيخون فى اطار الجولة التاسعة من مسابقات الدورى الاسبانى اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2015 تعرف على الموعد والتوقيت المباراة
| بواسطة : نداء | بتاريخ 26 أكتوبر, 2015
المصدر - متابعات

مباراة اتليتك بلباو و سبورتينغ خيخون فى اطار الجولة التاسعة من مسابقات الدورى الاسبانى اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2015 تعرف على الموعد والتوقيت المباراة ، تقام اليوم الاثنين 26 اكتوبر ضمن منافسات الدورى الاسبانى مباراة  اتليتك بلباو و سبورتينغ خيخون فى اطار الجولة التاسعة من مسابقات الدورى الاسبانى وهى منافسة قوية بين الفريقان ويسعى فيها الاثنان للفوز والتقدم فى الدورى الاسبانى .

ويدخل نادى سبورتينغ خيخون واتليتك بلباو المباراة وهم فى مراكز متاخرة من الدورى الاسبانى ويسعى الفريقان لاقتناص نقاط المباراة وتحسين مراكزهم فى ترتيب الدورى الاسبانى وتقام المباراة على ارضية ملعب استاد سان ماميس الرياضى وفى التقرير التالى من موقع صباح الرياضة نقدم موعد وتوقيت المباراة.

موعد المباراة:الاثنين 26 اكتوبر
توقيت المباراة: الساعة 21:30 بتوقيت مصر المحلى
ملعب المباراة: استاد سان ماميس الرياضى

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة للدوري الاسباني من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.