إجازة رسمية في أيام الإعادة للمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية المصرية 2015

إجازة رسمية في أيام الإعادة للمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية المصرية 2015
| بواسطة : الهام طافش | بتاريخ 21 أكتوبر, 2015
المصدر - أخبار اليوم أونلاين

إجازة رسمية في أيام الإعادة للمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية المصرية 2015 , أظهرت عمليات فرز الأصوات في الجولة الأولى التي أجريت خلال اليومين السابقين في اللجان المقررة للمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية , أن معظم دوائر المحافظات في النظام الفردي ستجري فيها جولات الإعادة للمرشحين الحاصلين على أعلى الأصوات ، و ستتم الإعادة خلال يومي الثلاثاء و الأربعاء الموافقين 27 و 28 أكتوبر 2015 .

و قد أعلن الدكتور ” الهلالي الشربيني ” قرار وزارة التربية و التعليم باعتبار يومي الإعادة إجازة رسمية لكافة المدارس التي سيتم استخدامها كمقار للجان الانتخابية في الـ 14 محافظة التالية :

” الأقصر ، أسوان ، قنا ، الإسكندرية ، البحيرة ، المنيا ، البحر الأحمر ، أسيوط ، الوادي الجديد ، مطروح ، الجيزة ، بني سويف ، الفيوم ” .

و نظرًا لما أظهرته لجان الفرز بدخول معظم المرشحين الإعادة على الدوائر في النظام الفردي ، فإن معظم المدارس التي أجريت بها الجولة الأولى من الانتخابات يشملها قرار الإجازة ، و قد أكد مسؤول في وزارة التربية و التعليم بأن الإجازة تشمل الإداريين و المعلمين و الطلاب .

إجازة رسمية في أيام الإعادة للمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية المصرية 2015

لمزيد من الأخبار العربية هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.