كلية الشرق الاوسط مسقط cis

كلية الشرق الاوسط مسقط cis
| بواسطة : رائد دبابش | بتاريخ 11 أكتوبر, 2015
المصدر - متابعات

كلية الشرق الاوسط مسقط cis, إن كلية الشرق الأوسط من أول الكليات المتخصصة في تقنية المعلومات في الشرق الأوسط, حيث تسمح كلية الشرق الأوسط لكافة الراغبين بالإلتحاق بمقاعد الدراسة فيها وأيضا لراغبين في التطوير, ومن أهداف الكلية الرئيسية تقديم خدمات تعليمية عالية جدا في كافة البرامج الدراسية في الكلية الشرق الأوسط, تركز الكلية بشكل كبير على إستخدام تقنيات الاتصال الحديثة في تسهيل العملية التعليمة.

وقد ألزمت الكلية نفسها بتطوير نظام تعليمي يتسم بالفعالية والمرونة ويعتمد نظام الفصول، مع تبني منهاج يخضع لعملية مراجعة وتقييم مستمرة. وقد تم اعتماد كافة البرامج الدراسية في الكلية من قبل وزارة التعليم العالي في سلطنة عمان وتحتوي كلية الشرق الأوسط على العديد من التخصصات ومنها بكالوريوس العلوم وبكالورياس الهندسة وغيرها.

أدخل الأن لكلية الشرق الاوسط مسقط cis ولا تتردد وستنال إعجابكم بكل تأكيد لانها حصرية ولا مثيل لها على شبكة الإنترنت بتاتا, تابعونا خلال موقعنا أخبار اليوم أونلاين ولا تترددوا.

كلية الشرق الاوسط من هنا

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.