متى اجازه راس السنه الهجريه 1437 لعام 2015 للقطاع العام والخاص بجميع المحافظات

متى اجازه راس السنه الهجريه 1437 لعام 2015 للقطاع العام والخاص بجميع المحافظات
| بواسطة : رائد دبابش | بتاريخ 10 أكتوبر, 2015
المصدر - اخبار اليوم اونلاين

متى اجازه راس السنه الهجريه 1437 لعام 2015 للقطاع العام والخاص بجميع المحافظات, نقدم لكم اليوم تصريحات كافة المؤسسات الحكومية والدولية والمؤسسات الخاصة والبنوك والمدارس عن إجازات رأس السنة الهجرية حسب ما صرح به معهد البحوث الفلكية.

ويوافق موعد رأس السنة العامة 2015 يوافق يوم الأربعاء الأتي بتاريخ 14 أكتوبر من تشرين الأول ويوافق للثناي من محربم لسنة 1437 هجري, ويكون الإحتفال بحلول راس السنة الهجرية للعام الجديد بتاريه 14/10/2015 حيث يكون إجازة رسمية لكافة القطاعات في جمهورية مصر العربية.

ونحن في موقعنا أخبار اليوم أونلاين نبارك لكافة المسلمين في جميع أنحاء العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية ونقول لهم كل عام وانت بخير بحلول رأس السنة الهجرية وأعاده الله علينا السنة القدامة ووضع المسلمين أفضل من هذا الحال, ادخل الأن لرابط التحميل المباشر لكافة لأغاني راس السنة الهجرية حيث سنضع لكم هذه الأغاني في رابط مباشر أسفل الموضوع وكل عام وانت بخير بحلول عيد رأس السنة الهجرية.

أجمل أغاني راس السنة الهجرية من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.