و لي عهد السعودية يهدد ايران “لدينا ما يكفي من السلاح لمحو طهران من الخريطة و سنفاجئ العالم”

و لي عهد السعودية يهدد ايران “لدينا ما يكفي من السلاح لمحو طهران من الخريطة و سنفاجئ العالم”
| بواسطة : نداء | بتاريخ 5 أكتوبر, 2015
المصدر - وكالات

و لي عهد السعودية يهدد ايران “لدينا ما يكفي من السلاح لمحو طهران من الخريطة و سنفاجئ العالم”، هدد و لي العهد السعودي “بن نايف” إيران و ذلك بعد المشادات التي حصلت مؤخراً بين البلدين و أدت إلى تأزم الوضع السياسي عقب وقوع حادث تدافع منى، الذي شنت دولة إيران بعده هجوماً على السعودية باتهامها بالإهمال و التقصير، و عدم قدرتها على تحمل مسؤولية المقدسات، و بأن سوء التنظيم كان سبباً لوقوع الحادث.

و في إطار توتر العلاقات بين البلدين قامت إيران بتهديد المملكة العربية السعودية بشكل رسمي من خلال سلطاتها، بحيث صرحت السلطات الإيرانية بأنها لن تتهاون بالأمر و سوف تستخدم القوة لجعل السعودية تتحمل مسؤولية الحادث، و لم يتوقف التهديد إلى هنا، بل صرح “مرتضى قرباني” العميد الإيراني بأن إيران تعزم على ضرب السعودية بـ 2000 صاروخ و هي في صدد انتظار صدور الأمر من خامنئي.

و في هذا السياق رد ولي العهد السعودي “بن نايف” على تهديدات إيران قائلاً: “السعودية لديها ما يكفي من السلاح لمحو مدينة طهران من الخريطة”، و هذا إذا لجأت إيران للقوة مشيراً إلى أن العالم سيتفاجئ بما يحدث لإيران و سيقولون “كان هناك مدينة تدعى طهران”.

لمتابعة المزيد من الاخبار العربية اضغط هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.