بعد إغلاق الأسواق الأمريكية شركة جوجل تتحول الى شركة ألفابت

بعد إغلاق الأسواق الأمريكية شركة جوجل تتحول الى شركة ألفابت
| بواسطة : احلام الفالح | بتاريخ 3 أكتوبر, 2015
المصدر - وكالات

بعد إغلاق الأسواق الأمريكية شركة جوجل تتحول الى شركة ألفابت , في خطوة مفاجئة تحولت شركة جوجل إلى شركة ألفابت، فبعد أن أغلقت الأسواق الأمريكية يوم الجمعة حلت ألفابت محل جوجل بوصفها شركة التداول العام التى ستضم أعمال بحث جوجل والإعلانات على الإنترنت والخرائط ويوتيوب ومشروعاتها مثل سيارات بدون سائق.

وسوف تتحول أسهم الفئة أيه وأسهم الفئة سى لجوجل تلقائيا إلى نفس العدد من أسهم الفئة أيه وأسهم الفئة سى لألفابت وتبدأ التداول على مؤشر ناسداك اعتبارا من يوم الاثنين. ولن تتغير الرموز.

ويهدف هذا الإصلاح الهيكلى الذى اعلن فى أغسطس إلى فصل الأعمال الرئيسية للشركة عن مشروعات مثل السيارات بدون سائق والعدسات اللاصقة التى تراقب الجلوكوز والبالونات المتصلة بالإنترنت على ارتفاعات عالية. وسوف يطلق على الأعمال الرئيسية جوجل وستعمل كفرع مملوك بشكل كامل لشركة الفابت وسوف ترأس سوندار ريشاى جوجل. وسيتولى لارى بيج، المشارك فى تأسيس جوجل، إدارة ألفابت وكل من أعمالها سيكون له الرئيس التنفيذى الخاص به.

تابع أخر الاخبار من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.