أخر أخبار الأردن: تبنت الأردن أعمال المؤتمر الخاص بالحكومة الإدارية للمؤسسات المالية الاسلامية

أخر أخبار الأردن: تبنت الأردن أعمال المؤتمر الخاص بالحكومة الإدارية للمؤسسات المالية الاسلامية
| بواسطة : رائد دبابش | بتاريخ 1 أكتوبر, 2015

أخر أخبار الأردن: تبنت الأردن أعمال المؤتمر الخاص بالحكومة الإدارية للمؤسسات المالية الاسلامية، تعاون نظم المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الاسلامية مع البنك الدولي وكان ذلك المؤتمر بعنوان الحكومة الادارية للمؤسسات المالية الإسلامية – الدروس المستفادة من التطورات الدولية الحديثة والذي تم في عمان عاصمة الأردن وذلك الموافق 15 من شهر سبتمبر الماضي.

وكان ذلك المؤتمر تحت إشراف البنك المركزي الأردني بمشاركة من البنك العربي الإسلامي الدولي وكذلك البنك الإسلامي الاردني، وكان من أهم أهداف المؤتمر التشارك في أفضل الممارسات  في الحكومة الادارية وذلك بمعاونة المؤسسات المالية الإسلامية وأيضا المؤسسات الدولية ذات العلاقة والسلطات الإشرافية والنقابية وكذلك  خبراء الصناعة.

حيث حضر ذلك المؤتمر حوالي 200 من حوالي 22 دولة، وكذلك حضر ذلك المؤتمر الدكتور زياد فريز محافظ البنك المركزي الأردني وكذلك الشيخ صالح كامل رئيس مجلس إدارة لمجلس العام للمؤسسات المالية الاسلامية والبنوك, تابعونا خلال موقعنا أخبار اليوم أونلاين ونقدم لكم أخر أخبار الأردن بشكل يومي وأخر التطورات التي تحصل هناك.

أدخل على الخبر بشكل كامل من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.