أكثر من عشرة مواقف مرعبة بثت على الهواء مباشرة ألقت الرعب في قلوب الناس

أكثر من عشرة مواقف مرعبة بثت على الهواء مباشرة ألقت الرعب في قلوب الناس
| بواسطة : نور قوش | بتاريخ 25 سبتمبر, 2015

أكثر من عشرة مواقف مرعبة بثت على الهواء مباشرة ألقت الرعب في قلوب الناس , نشرت  قناة «هل تعلم» على حسابها على موقع «يوتيوب» مقطع فيديو أظهر 10 لحظات مرعبة بثت على الهواء مباشرة مثل إعصار «تسونامي» الياباني، الذي وقع في 11 مارس 2012 ، اهتزت سواحل اليابان على وقعِ زلزال عنيف ضربَ عمق البحر، وأمواج «تسونامي» التي تلت الزلزال اجتاحت السواحل والمدن القريبة في مشاهد مروّعة بدت وكأنها لقطات من أحد أفلام هوليوود.

ووكان بالإمكان من كاميرات موقع شبكة قنوات «سي إن إن» الإخبارية الأمريكية، وعدة كاميرات تابعة لبعض السكان المحليين التقاط مشاهد الأمواج المدمرة، التي وصل ارتفاعها إلى 40 مترا ونصف، وهي تحول المدن إلى مقابر تحت الماء، وكانت الأمواج المندفعة بسرعةٍ كبيرة تصطدم بكل ما يقف أمامها وتحوله إلى ركام ودمار هائل .

وقضت تلك الأحداث المؤلمة حياة أكثر من 13 ألف شخص، وتسببت في خسائر مادية جسيمة قُدّرت بحوالي 28 تريليون ين ياباني، ما يعادل 240 مليار دولار أمريكي، ما جعلها أكثر حوادث الطبيعة تدميرا في تاريخ البشرية جمعاء .

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.