مع الليمون وداعا لرائحة العرق نهائيا

مع الليمون وداعا لرائحة العرق نهائيا
| بواسطة : نور قوش | بتاريخ 21 سبتمبر, 2015
المصدر - اخبار اليوم اونلاين

مع الليمون وداعا لرائحة العرق نهائيا , كثيرا ما نهمل الطبيعة وتكون هي دواؤنا , يعتبر الليمون فاكهة شديدة الحموضة , ويحتوى على فيتامين c بنسبة كبيرة جدا , وغالبا ما تستعمل عصيراكما وتستخدم للحلويات والمخلالات والطبخ و السلطات و غيرها , ومن جديد تم الكشف عليماً  عن فوائد أخرى لليمون  وقد أوردت مجلة (إيلي ) الألمانية  أهمية أخرى له حيث يعد سلاحا فتاكا للتخلص.

من رائحة العرق حيث أنه يساعد على حماية البشرة من خلال خفض الأس الهيدروجيني وبالتالي يتم مكافحة البكتيريا المسببة لرائحة العرق الكريهة بشكل طبيعي جدا وبدون أي تدخل طبي , بالإضافة إلى أنه يساعد في إغلاق المسامات وبالتالي وأوضحت (إيلي) طريقة استعمال الليمون للتخلصمن رائحة العرق الكريهة .

حيث يتم توزيع القليل من عصير الليمون في الإبطين وتركه مدة من الوقت حتى يقوم بمفعوله بشكل جيد وبعد ذلك يتم تجفيفه جيدا ومن جهة أخرى نوّهت (إيلي) إلى أن عصير الليمون الحامض يمتاز بتأثير حارق وقوي , لذا يجب مراعاة عدم وضعه على البشرة بعد الحلاقة فورا , وذلك تجنبا للشعور بالحرقة والألم .

الاطلاع على مواضيع اخرى من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.