شركات التأمين: صرف 32 مليون ريال لضحايا “رافعة الحرم”

شركات التأمين: صرف 32 مليون ريال لضحايا “رافعة الحرم”
| بواسطة : محمد خالد | بتاريخ 15 سبتمبر, 2015

شركات التأمين: صرف 32 مليون ريال لضحايا “رافعة الحرم” قال عاملون فى الشركات التأمينية، بان الديات للوفيات الناتجة عن حدوث سقوط الرافعة وصل الى 32 مليون ريال، وتقدر الدية لحالات الوفيات فى الكارثة الطبيعية الى 300 الف ريال، لكل حالة وفاة، وذكر خبير من التأمين بان الدكتور ادهم جاد، بان هذا الحادث من سقوط فى التامين وبان الوثيقة فى المشروع، هى التى يجب ان تتحمل الخساءر الناتجة عن الحادث، والتى تكون باعتبار حادث طبيعى،والتى تشمل فى موجبها الى المشاريع الحكومية التى تغطى الخسائر والتى تحدث فى الكوارث الطبيعية، باعتبارها مادية او بشرية، بالاضافة الى قوانين السعودية الى تشترط على المناقصات الحكومية، والتى تكون من خلال وجود تامينات شاملة فى المشاريع سواءاً فى الانشاءات والمعدات والارواح الكارثية فى البشر، وهذه البند يجب توافره لترسيم فى المنقصات، وقالوا مختصين بان سقوط الرافعة هو كادث من الطبيعة، والتى تغطى التامينات للمشاريع الحكومية، وبموجبه ذكر المجلس الوزارى السعودى باصدار قرار من اجل تامين الطبى للزائرين فى المملكة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.