الصحة: إعدام 48 طن أغذية فاسدة فى مصر

الصحة: إعدام 48 طن أغذية فاسدة فى مصر
| بواسطة : محمد خالد | بتاريخ 15 سبتمبر, 2015

الصحة: إعدام 48 طن أغذية فاسدة فى مصر قال المتحدث الرسمى لوزارة الصحة الدكتور حسام عبد الغفار، بانها قامت باعدام 48 طن من المواد والاغذية الفاسدة، وذكرت بان الحملات فى الادارة العامة فى مراقبة الاغذية بالوزارة تصل الى 17 الف و787 منشأة غذائية، والتى تم تطابق الاشتريات الصحية بالاضافى الى عدم مخالفة اشتراط الصحة لها، والتى اسفرت عن تحرير 13 الف 786 محضر من خلال المخالفات و65 منشاة غذائية غير شرعية، وقال المتحدث بانه سيتم سحب 9 الاف و247 عينة لارسالها الى المراكز للتعينها من كل المطاعم والتى يكون عددها 11 الف و547 مطعم، وقامت الوزارة بسحب 11 الف و299 عينة من اجمالى 6 الاف 240 مخبر، والتى تم اجراء البحث فى نهاية شهر 8، بالاضافة الى الاستيفاء للاشتراطات الصحية وعدم المخالفات التى تقوم بها والتى تاخذ اجراءات قانونية لها من انها كانت مخالفة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.