“سامسونج باي” قريبا في أوروبا

“سامسونج باي” قريبا في أوروبا
| بواسطة : رائد دبابش | بتاريخ 1 أغسطس, 2015

“سامسونج باي” قريبا في أوروبا,  أصدرت كل من ماستر كارد وشركة سامسونج العاليمة خلال الأسبوع الماضي عن تمديد الشركاة التي بينهم من اجل الإستفادة من خدمات التمكين الرقمية التي تخص ماستر كارد  والتي تعمل على توفير الكثير ل شركة سامسونج باي فى أوروبا, وجاء الإعلان عن  سامسونج باي  خلال البيان الرسمي  والذي جاء التعاون مع شركة بطاقات الإئتمان الشهيرة والشركة الكورية, ويعتبر ” سامسونج باي ” خدمة للدفع الإلكتروني أو نظام  يستخدم عبر الجوال , وسوف نوضح ذلك في إطار أخر حيث ستسمح الشركة بإستخدام الهاتف الذكي الرائد من هاتف سامسونج لكي يتتمكن من فدع كافة الإجراءات الدفع الدورية التي تسير بشكل يومي  في كافة متاجر المفاضلة وذلك بإستخدام تقنيات mst و nfc بكل سهولة, وتعتبر هذه الخدمة التي قدمها شركة سامسونج ردا على الخدمة التي قدمتها شركة أبل باي حيث تعتبر شركة أبل منافسها الاول المباشر وتتوفر لشركة أبل العديد من الخدمات حول العالم وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تمكن المستخدم من إجراء عمليات الدفع بخطوة واحدة فقط.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.