نادي الرجاء يعاني مع حرس الحدود الأربعاء اليوم

نادي الرجاء يعاني مع حرس الحدود الأربعاء اليوم
| بواسطة : حمادة العسلي | بتاريخ 1 يوليو, 2015

نادي الرجاء يعاني مع حرس الحدود الأربعاء اليوم, أكدت المصادر الرياضية أن نادي الرجاء إصطدم مع حرس الحدود الليلة الساعة 9.50, إذ أكدت المصادر أن أستاذ برج العرب ضمن لقائات الأسبوع للدوري 37, إذ كان نادي الرجاء يعاني مع حرس الحدود لأن الاعبين ينافسون بكل طاقتهم, إذ كانت اللعبة شيقة و مليئة بالمغامرات, إذ تمكن الرجاء من اللعب مع المطروحي في مباراة صعبة جداً, إذ كان المطروحي يريد أن يفوز, بالإضافة إلى أنه كان يغامر بكل قوته لكي يتمكن من تحقيق الفوز, إذ أكدت المصادر الرياضية أنه كان يتميك بجميع الفرض التي تتاح له بالفوز حتى لو كانت ضعيفة, إذ كان المطروح يحتل المركز الأول للدوري ال17 برصيد يبلغ 39نقطة, مما يجعله منافس قوي, بالإضافة إلى أن الفريق العسكري كان يرغب في الفوز لكي يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية, إذ كان يحتل المركز الثامن برصيد يبلغ 49 نقطة, كما يمكن لجميع المتابعين معرفة المزيد من الأخبار الرياضية عن طريق الذهاب إلى الموقع الرسمي للرياضة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة أخبار اليوم أونلاين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.